دراسة نفسية: النساء أكثر براعة في الكذب من الرجال



النساء أكثر براعة في الكذب من الرجال! 

كشفت دراسة نفسية حديثة قام بها الباحث النمساوي بيتر ستيغنيتز بأن وراء الكذب الذي يمارسه الرجال تقف في الأغلب العقد النمطية لهم فالرجل النمطي لا يبكي ولا يعترف بالضعف لأنه لا يريد أن يتم الاستهزاء به.


دراسة: المرأة أكثر سعادة من الرجل

 وأضافت أنه صحيح لا تسود لدى الرجال الآن صفات القوة والخشونة المعروفة عنهم في أفلام الأكشن ورغم ذلك فان مثل هذه الفلسفة قائمة بشكل أكبر أو أقل في ذهن كل رجل كما انه بسبب توفر السائل المنوي لديه يتوجب عليه أن يرمي الشروط اللازمة.

 دراسة: الرجال أكثر عرضة للاكتئاب من النساء

 ولهذا فإنه يحاول إقناع كل امرأة بأنه مفضلته الوحيدة بينما تقوم عيونه بسبر كل إمرأة أخرى تسير في الشارع، وتضيف ولهذا السبب فان أغلب الرجال يردون على السؤال عن كيفية إمضاء أوقات فراغهم بالقول أنهم يفضلون الرياضة بينما الجواب الصحيح يجب أن يكون " مشاهدة التلفزيون ".

عطش المرأة يسبب لها الغباء

 ويشير الباحث النمساوي إلى أنه مثبت في تفكير وذهن النساء بقوة مقولة "الحاجة للعلاقة المنسجمة"، وأنه بالنظر لكون الحقيقة تؤلم وتجرح فان النساء يعمدن في الأغلب إلى ممارسة الكذب غير ان أغلبه من النوع الرحيم ولذلك نسمع كثيرا من أفواه النساء عبارات مثل تبدين جيدة وما تلبسينه يليق بك جدا مع أن الرأي الحقيقي يكون معاكسا لذلك تماما .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.