تنزيل برنامج ادوبي فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب على متصفح الانترنت

يعمل برنامج Adobe Flash Player على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة بتقنية الفلاش flv. حيث تساعدك أداة ادوبي فلاش بلاير عرض مقاطع الفيديو على مواقع الويب، وفتح الصور المتحركة بتنسيق GIF، ولعب الألعاب الفلاشية، والاستماع للصوتيات على متصفح الويب.


تحميل برنامج فلاش بلير للكمبيوتر لحل مشكلة فشل تشغيل الفيديوهات والالعاب على مواقع الانترنت في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا واكسبلور
تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب 2021

حول برنامج ادوبي فلاش بلاير

يُعتبر برنامج Adobe Flash Player ضروري إذا كنت من مستخدمين الانترنت ، يعمل هذا البرنامج على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة على مواقع الانترنت ومواقع الفيديو التي تعمل بتقنية الفلاش flv ، مثل فيديوهات اليوتيوب، ومقاطع تويتر، وألعاب الأون لاين على الانترنت، والمحتوى الصوتي، والصور المتحركة GIF، والدردشات الفلاشية ، وغيرها. بدون برنامج ادوبي فلاش بلاير لن تشتغل ملفات الوسائط المتعددة على مواقع الانترنت التي تعمل بتقنية الفلاش.

يعد ادوبي فلاش بلاير مكون إضافي لتحسين تصفح المواقع بشكل عام. وقد تظهر مربعات سوداء أو رمادية عند تصفح الويب ، تتطلب تثبيت برنامج Adobe Flash Player للتمكن من عرض المحتوى. يسمح لك برنامج فلاش بلاير مشاهدة هذا المحتوى إذا كان مقطع فيديو أو صورة متحركة GIF أو لعبة ، وغيرها من أنواع محتويات الفلاش الاخرى.


تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير 64 بت و 32 بت

تحميل ادوبي فلاش بلاير لنظام الويندوز

تحميل ادوبي فلاش بلاير لنظام الماك - Mac OS


طريقة تثبيت برنامج ادوبي فلاش بلاير

قبل بدء التثبيت يجب إغلاق المتصفحات المفتوحة ثم التثبيت. بما في ذلك المتصفح الذي تعمل عليه حالياً للعمل بشكل صحيح أو قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر إذا واجهتك اي عملية فشل في التثبيت.

  1. افتح البرنامج.
  2. حدد على المربع بعلامة صح.
  3. انقر INSTALL.

بعد تثبيت البرنامج لن تحتاج الى تثبيته مرة اخرى الا في حال قمت بإعادة تثبيت ويندوز على الكمبيوتر. وسيتم تحديث برنامج فلاش بلير تلقائياً عبر الانترنت او قد يطلب منك التحديث في حال توفر تحديث جديد.

مميزات برنامج ادوبي فلاش بلاير

  • تشغيل مقاطع الفيديو على الانترنت.
  • السماح بتشغيل ومشاهدة مقاطع الفيديو FLV.
  • تشغيل الألعاب عبر الإنترنت بتقنية Flash.
  • تصفح مواقع الويب التي تستخدم عناصر تقنيات فلاش.
  • الاستماع وعرض الوسائط المتعددة التي تستخدم تقنية فلاش.
  • يدعم البرامج والمواقع التي تستخدم الرسومات ثلاثية الأبعاد.
  • تحديث تلقائي لإعدادات الأمان.

ذات صلة

في أمان الله.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.