طريقة اضافة اعلان ادسنس اعلى واسفل موضوع بلوجر

كيفية اضافة اعلانات جوجل ادسنس اعلى واسفل الموضوع في بلوجر وتحسين ارباحك في ادسنس وزيادة الارباح والنقرات. كثير من المدونيين المبتدئين الذين يضعون اعلانات على المدونة الخاصة بهم ولا يكسبون ارباحاً كثيرة، وقد تقوم في وضع اعلانات كثيرا لزيادة ارباحك ولكن لا تربح منها شي بسبب مكان وضع الاعلان الغير مناسب. الاعلان يجب ان يكون في اماكن مناسبة جدا ربما قد تضع اعلان ولا يحصل على اي اهتمام لان مكانه غير ملفت لانتباه الزوار لذلك يجب عليك اختيار وضع اعلانات قوقل في مكانها المناسب للكسب منها، والاعلانات المناسبة لا تكون بكثرتها في المدونة بل على طريقة وضعه في مكانه الصحيح، وعدم مضايقة الزائر بالاعلانات الكثيرة. وفي هذه الموضوع سنشرح افضل مكان لاضافة اعلانات قوقل ادسنس وزيادة ارباحك في ادسنس لمدونات بلوجر.
اضافة اعلان ادسنس اسفل مدونة بلوجر والربح من الادسنس وزيادة الارباح والنقرات
اعلانات قوقل ادسنس
بالبداية نذهب لحساب ادسنس نختار "إعلانات" ومن ثم "الوحدات الإعلانية" ونقوم بنسخ شفرة او كود الاعلان المناسب والافضل ان يكون "اعلان داخل المقالة" او اعلان حجم 300x250 او اعلان حجم 728x90 ..



والان بعد اتمام عملية نسخ كود الاعلان نذهب الادارة المدونة ونختار "المظهر" ثم "تعديل HTML" واضغط من الكيبورد Ctrl + F ونبحث عن هذا الكود " <data:post.body/> " ونقوم بلصق كود اعلان قوقل ادسنس اعلاه.

الان ابحث عن هذا الكود " <div class='post-footer'> " وقم بلصق كود اعلان ادسنس اعلاه.

وبهذه الطريقة قد نكون انتهينا من تركيب الاعلان في اعلى واسفل الموضوع في مدونة بلوجر، وقد تتحسن ارباحك في جوجل ادسنس بعد وضع وتركيب هذه الاعلان داخل المقالة.

في أمان الله.

اضافة كود عرض اعلان ادسنس اسفل المدونة وزيادة الارباح لمدونة بلوجر

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.